
التقى ظهر اليوم سعادة السفير بشير ابوحطب بمعالي وزير الثقافه والاتصال والعلاقة مع البرلمان الدكتور الحسين ولد مدو
حيث وضعه سعادة السفير في صورة الوضع في الاراضي الفلسطينيه في ظل حرب الأبادة التي تمارسها دولة الكيان ضد شعبنا في غزة والضفة والقدس
وقد ناقش سعادته مع معالي الوزير العديد من القضايا الثنائيه المتعلقه بالتعاون الثقافي وتعزيز آفاق النشاطات الثقافيه بين البلدين الشقيقين
وقد اكد معاليه على الموقف الموريتاني الثابت فيما يخص القضية الفلسطينيه ودعمها مؤكداً على مركزية قضية فلسطين بالنسبة للقيادة الموريتانية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وفي الختام تقدم اسفير ابوحطب بالشكر الجزيل لمعالي الوزير على حفاوة الاستقبال وقد تم الاتفاق على استمرار اللقاءات لتطوير التعاون الثقافي بين الشعبين
وقد حضر اللقاء رئيس ديوان الوزير رالمستشار الاول زكي قديح والنستشار جمال الصباح




